اسواق وبورصات عربيع وعالميه

الثلاثاء، 5 يوليو 2011

الطلب العالمي على الغاز يتزايد 50٪ - منتـديات الوَســٌـــيــطَ



الطلب العالمي على الغاز يتزايد 50٪الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادنالمصدر: (يو بي آي) التاريخ: 06 يوليو 2011 توقعت مديرة مركز الغاز في لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا فاليري دوكرو ارتفاع الطلب على الغاز عام 2035 بنسبة 50%. وقالت دوكرو خلال افتتاح ندوة في بيت الامم المتحدة في بيروت حول استهلاك الغاز والنفط إن الطلب على الغاز سيزيد بما يفوق نسبة الخمسين بالمائة بحلول عام 2035 مما يوازي أكثر من 25 في المائة من الطاقة العالمية. وأضافت أن الأرقام تبدو إيجابية في ما يتعلّق بالغاز الطبيعي، فقد ازداد استهلاك الغاز عالمياً بنسبة 4.7 في المائة في عام 2010 بسبب التعافي الاقتصادي. وقال الأمين العام لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك) عباس علي نقي انه وفقاً للتقديرات فإن قطاع النقل العالمي يمثّل نحو 60 في المائة من النفط المستهلك يومياً. واضاف: في منطقتنا العربية بلغ معدّل النمو السنوي لعدد المركبات حوالي 4 في المائة خلال الفترة من عام 1997 إلى 2008، وهو ما يفوق معدلات النمو السنوية في البلدان النامية التي تقدر بحوالي 2.8 في المائة. وقال إن العديد من الدول العربية، وخاصة الدول المنتجة للنفط منها، تخطط لإنشاء شبكات فعالة للنقل ورفع حصة النقل العام وتقليل عدد المركبات الخاصة، وستشكل هذه الخطوة وسيلة للحد من الانبعاثات الناجمة عن وسائل المواصلات. وأشارت نائبة الأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا أنهار حجازي إلى أهمية قطاع النقل الذي يشارك بنسبة 3 إلى 5 في المائة من الناتج الإجمالي العالمي.

بومباردير تشطب 1400 وظيفة بعد خسارة عقد قطارات - منتـديات الوَســٌـــيــطَ



بومباردير تشطب 1400 وظيفة بعد خسارة عقد قطاراتسوَقٌ الوَســٌـــيــطَ للعقارات والسلع والمعدات موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادنالمصدر: (د ب أ) التاريخ: 06 يوليو 2011 أعلنت شركة صناعات الطيران والنقل الكندية بومباردير عزمها شطب 1400 وظيفة في بريطانيا بعد خسارتها عقداً كبيراً للسكك الحديدية لصالح شركة سيمنس الألمانية. وكانت بومباردير التي توظف 3 آلاف شخص في مصنعها في ديربي وسط انجلترا خسرت في الآونة الأخيرة عقداً مربحاً لتحديث خط ثاميس لينك للسكك الحديدية عبر لندن وتقدر تكلفته بنحو 1.4 مليار جنيه إسترليني أي 2.2 مليار دولار. وقال فرانسيس باونيسا مدير قسم الركاب بشركة بوماردير بريطانيا: نأسف لهذه النتيجة، لكن بدون طلبات جديدة لا نستطيع الحفاظ على المستوى الحالي من العمالة والنشاط في ديربي. غير ان وزير النقل البريطاني فيليب هاموند قال إن شطب الوظائف لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يعود كله إلى خسارة عقد ثاميس لينك. وكان اتحاد شركات بقيادة بومباردير يتنافس من أجل الفوز بالعقد لتصنيع 1200 عربة جديدة. وأعلنت الحكومة البريطانية الشهر الماضي أن سيمنس هي الشركة صاحبة العرض الأفضل حيث عرضت "أفضل قيمة لأموال دافعي الضرائب" وستوفر ما يصل إلى ألفي وظيفة في بريطانيا.

مبيعات جنرال موتورز ترتفع في الصين وهيونداي تتألق أميركياً - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

مبيعات جنرال موتورز ترتفع في الصين وهيونداي تتألق أميركياً
سوَقٌ الوَســٌـــيــطَ للعقارات والسلع والمعدات موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادن
  • وكالات
  • منتـديات الوَســٌـــيــطَ

باعت جنرال موتورز الأميركية لصناعة السيارات ومشروعاتها الصينية المشتركة 193878 سيارة في الصين في يونيو بزيادة 9.9 بالمئة عن المبيعات قبل عام. وذكرت الشركة في بيان أنها ومشروعاتها المشتركة باعت في الصين 2.2 مليون سيارة في النصف الأول من العام بزيادة 5.3 بالمئة عن نفس الفترة من العام الماضي. وتدير جنرال موتورز مشروعات لصناعة السيارات في الصين بالاشتراك مع سايك موتور ومجموعة فاو.
من جهة أخرى ذكر تقرير اقتصادي أن سيارات سوناتا الهجين التي تنتجها شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية سجلت نموا ملموسا في السوق الأميركية بعد 4 أشهر من طرحها في هذه السوق. ووفقا لما ذكرته مجلة ووردز اوتور الأميركية المتخصصة في مجال السيارات، تم بيع 1305 سيارة طراز سوناتا الهجين من انتاج هيونداي خلال الشهر الماضي، أي بعد 4 شهور من طرحها في السوق الأميركية لتحتل المرتبة الثانية من حيث مبيعات السيارات الهجين. وكانت أسواق السيارات الهجين في العالم مثل الولايات المتحدة مسرحاً حصريا للشركات اليابانية لإنتاج السيارات، حيث ظلت حصة تويوتا في أسواق السيارات الهجين في العالم تمثل 80% حتى الآن. وبلغت حصة سوتانا في سوق السيارات الهجين الأميركية 10% الشهر الماضي طبقاً للتقدير المشترك للصناعات المعنية هذه الإنجازات بعد 4 شهور من طرحها هي مدهشة. وقال مسئول في هيونداي إن سوناتا الهجين تتمتع بالشعبية في السوق الأميركية حيث تحتفظ بالتصميم الشامل لطراز سوناتا القائم وتقدم الميزات الفريدة الخاصة بالهجين وكفاءة الوقود.
منتـديات الوَســٌـــيــطَ

الوسيط للأعلانات المجانيه /سلع/وعقارات/وسيارات - منتـديات الوَســٌـــيــطَ





الوسيط للأعلان | الوسـَـيطٌ | الوَســٌـــيــطَ للعقار| ألوسيط لسلع | موقع الوصيط |عقارات | سيارات |اراضي|فلل|معدات


ضع اعلانك هنا في هذا القسم على هذا العنوان

وسوف نقوم بالاهتمام به
سوَقٌ الوَســٌـــيــطَ للعقارات والسلع والمعدات

احمل التحـيـــــــــــا



سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا 1.08 نقطة - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا 1.08 نقطة - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا 1.08 نقطة
وَســٌـيـطَ الاَسـهم السعـُـوَدية اسهم» تحليل »توصيات»إعلانات الأرباح » الاسهم السعوديه» أسهم اكتتابات اوليه موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع
منتـديات الوَســٌـــيــطَ


الرياض 04 شعبان 1432 هـ الموافق 05 يوليو 2011 م واس
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم مرتفعا 1,08 نقطة عند مستوى 6626,95 نقطة بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2,6 مليار ريال .
وبلغ عدد الأسهم المتداولة لهذا اليوم أكثر من 101 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 65 ألف صفقة , سجلت فيها أسهم 55 شركة ارتفاعا في قيمتها فيما كانت أسهم 68 شركة تسجل انخفاضا في قيمتها .
وكانت أسهم شركات إكسا وآيس والصادرات وإتحاد اتصالات والوطنية والزامل هي الأكثر ارتفاعا في قيمتها , أما أسهم شركات المتكاملة والمواساة وزين وإتحاد الخليج والأهلية وتهامة فكانت الأكثر انخفاضا .
كما كانت أسهم شركات سابك وإتحاد اتصالات والإنماء والصحراء والمتكاملة والغذائية الأكثر نشاطا بالقيمة , وأسهم شركات الإنماء والمتكاملة وسابك ودار الأركان وزين وسيسكو هي الأكثر نشاطا بالكمية في تداولات اليوم .
سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا 34 نقطة

السوق المالية تضيف أسهم المكتتبين في أسهم شركة جبل عمر - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

السوق المالية تضيف أسهم المكتتبين في أسهم شركة جبل عمر - منتـديات الوَســٌـــيــطَ
السوق المالية تضيف أسهم المكتتبين في أسهم شركة جبل عمر

وَســٌـيـطَ الاَسـهم السعـُـوَدية اسهم» تحليل »توصيات»إعلانات الأرباح » الاسهم السعوديه» أسهم اكتتابات اوليه موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع
الوسيط

الرياض 03 شعبان 1432 هـ الموافق 04 يوليو 2011 م واس
أعلنت السوق المالية السعودية "تداول" بأنه قد تم إضافة أسهم المكتتبين لحقوق الأولوية لشركة جبل عمر للتطوير في محافظ المستثمرين اليوم حسب الأسهم المخصصة لكل مكتتب.
وكانت الشركة قامت بطرح اكتتاب في أسهم حقوق الأولوية لزيادة رأس مال الشركة بقيمة 2,580,000,000 ريال بعدد أسهم 258 مليون سهم في السادس من شهر يونيو الماضي بسعر طرح يبلغ 10 ريال للسهم بدون علاوة إصدار بعد موافقة الجمعية العمومية غير العادية الثالثة التي عُقدت في الفترة الماضية على طرح الاكتتاب.
المزيد من اعلانات السوق من الوسيط



 

الوسيط صرف عملات (SAR) - منتـديات الوَســٌـــيــطَ





الوسيط صرف عملات (SAR) الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادنمنتـديات الوَســٌـــيــطَ اسعار العملات العالمية العملة السعر دولار أمريكي 3.75 يورو 5.454 جنيه استرليني 6.03 درهم إماراتي 1.021 دينار كويتي 13.671 دينار بحريني 9.945 دينار أردني 5.282 ريال قطري 1.03 درهم مغربي 0.481 ليرا سورية 0.08 ريال يمني 0.01 أوقية موريتانية 0.134 ليرا لبنانية 0.002 دينار تونسي 2.748 ريال عماني 9.739 فرانك سويسري 4.424 الين الياباني 0.046 دولار كندي 3.908 دينار سوداني 1.404 جنيه مصري 0.63

الخام الامريكي الخفيف يغلق مرتفعا 2% على أمل تزايد الطلب - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




الخام الامريكي الخفيف يغلق مرتفعا 2% على أمل تزايد الطلبالـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادننيويورك (رويترز) - ارتفعت العقود الاجلة لخام النفط الامريكي الخفيف اكثر من اثنين في المئة يوم الثلاثاء للتعافى بعد عطلة نهاية الاسبوع وعيد الاستقلال في حين زادت اسعار السلع بفعل تفاؤل بشأن الطلب ورفع بنك كبير توقعاته لسعر النفط الخام في 2012 .وفي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) سجلت عقود الخام الامريكي الخفيف تسليم اغسطس اب 96.89 دولار للبرميل عند التسوية بزيادة 1.95 دولار اي 2.05 في المئة بعد تداولها في نطاق بين 94.34 دولار و97.48 دولار وهو الاعلى لاقرب استحقاق لخام نايمكس منذ 15 يونيو حزيران.

اليورو يتراجع بعد خفض موديز تصنيف البرتغال الى "عالية المخاطر" - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




اليورو يتراجع بعد خفض موديز تصنيف البرتغال الى "عالية المخاطر"الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادناليورو يتراجع بعد تحذير ستاندرد اند بورز بشأن اليونان نيويورك (رويترز) - واصل اليورو الخسائر امام الدولار يوم الثلاثاء بعدما خفضت وكالة موديز للتصنيف الائتماني تصنيف البرتغال اربع مستويات الى درجة عالية المخاطر.
وهبط اليورو حتى 1.4449 دولار بالمقارنة مع حوالي 1.4485 دولار قبل اعلان النبأ.
وقال بريان دولان كبير المحللين الاستراتيجيين للعملات في فوركس.كوم في بدمنستر بنيوجيرزسي "هذا يجدد السؤال عما اذا لم تكن اليونان فقط وانما دول اخرى على اطراف (منطقة اليورو) من المحتمل ان تحتاج مزيدا من برامج الانقاذ المالي."

صرف العملات الرئيسية مقابل الدولار في أسواق الصرف - منتـديات الوَســٌـــيــطَ



صرف العملات الرئيسية مقابل الدولار في أسواق الصرف الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادنأسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الدولار في أسواق الصرف الاجنبي الساعة 2100 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء:سعر الصرفاليورو 1.4428 دولار أمريكيالاسترليني 1.6058 دولار أمريكيالدولار الاسترالي 1.0689 دولار أمريكيالدولار 81.06 ين ياباني0.84 فرنك سويسري5.1695 كرونة دنمركية5.3733 كرونة نرويجية6.2872 كرونة سويدية1.5645 ريال برازيلي0.9633 دولار كندي7.78 دولار هونج كونج11.6331 بيزو مكسيكي27.8907 روبل روسي1.2275 دولار سنغافوري6.741

أسهم بالم هيلز المصرية تقفز بعد حكم ببراءة رئيس مجلس ادارتها - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




أسهم بالم هيلز المصرية تقفز بعد حكم ببراءة رئيس مجلس ادارتهاوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌالبورصة المصرية
القاهرة (رويترز) - قفزت أسهم شركة بالم هيلز للتعمير المصرية ‪ بنسبة 5.6 بالمئة في تداولات كثيفة يوم الثلاثاء بعدما حكمت محكمة ببراءة رئيس مجلس ادارتها ياسين منصور من تهم الكسب غير المشروع.
وكان النائب العام قد اتهم منصور ووزير الاسكان السابق أحمد المغربي بترتيب بيع أرض في مدينة السادس من أكتوبر على مشارف القاهرة بالمخالفة للقانون ثم نقل ملكيتها الى بالم هيلز.

أسهم أمريكا تفتح على انخفاض طفيف - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




أسهم أمريكا تفتح على انخفاض طفيفوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌنيويورك (رويترز) - انخفضت الاسهم الامريكية قليلا بعد الفتح يوم الثلاثاء بعدما سجلت وول ستريت في الاسبوع الماضي أفضل أداء أسبوعي لها في عامين.وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي ‪ لاسهم الشركات الكبرى 10.03 نقطة أو 0.08 في المئة مسجلا 12572.74 نقطة.ونزل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ‪ الاوسع نطاقا 2.44 نقطة أو 0.18 في المئة الى 1337.23 نقطة.وارتفع مؤشر ناسداك المجمع ‪ الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا 1.04 نقطة أو 0.04 في المئة الى 2817.07 نقطة.

أسهم أمريكا تفتح على انخفاض طفيف - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




أسهم أمريكا تفتح على انخفاض طفيفوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌنيويورك (رويترز) - انخفضت الاسهم الامريكية قليلا بعد الفتح يوم الثلاثاء بعدما سجلت وول ستريت في الاسبوع الماضي أفضل أداء أسبوعي لها في عامين.وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي ‪ لاسهم الشركات الكبرى 10.03 نقطة أو 0.08 في المئة مسجلا 12572.74 نقطة.ونزل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ‪ الاوسع نطاقا 2.44 نقطة أو 0.18 في المئة الى 1337.23 نقطة.وارتفع مؤشر ناسداك المجمع ‪ الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا 1.04 نقطة أو 0.04 في المئة الى 2817.07 نقطة.

مؤشر بورصة مصر الرئيسي يواصل ارتفاعه - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




مؤشر بورصة مصر الرئيسي يواصل ارتفاعهوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌمؤشر بورصة مصر الرئيسي يواصل ارتفاعه القاهرة 4 شعبان 1432هـ الموافق 5 يوليو 2011م واسواصل المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية الارتفاع بشكل نسبي لدى إغلاق تعاملات اليوم رغم استمرار غياب أنباء إيجابية جديدة من شأنها التحفيز على الشراء.وارتفع مؤشر البورصة المصرية الرئيسي / إيجي إكس 30 / الذي يقيس أداء أنشط 30 شركة متداولة بالسوق بنسبة 2ر0 بالمائة مسجلا 78ر5438 نقطة كما زاد مؤشر / إيجي إكس 70 / الذي يقيس أداء أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل طفيف بنسبة 08ر0 بالمائة مسجلا 71ر630 نقطة.وفي المقابل تراجع مؤشر / إيجي إكس 100 / الأوسع نطاقا بنسبة 14ر0 بالمائة لينهي التعاملات عند مستوى 86ر974 نقطة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 5ر495 مليون جنيه

الثلاثاء، 5 يوليو 2011

الطلب العالمي على الغاز يتزايد 50٪ - منتـديات الوَســٌـــيــطَ



الطلب العالمي على الغاز يتزايد 50٪الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادنالمصدر: (يو بي آي) التاريخ: 06 يوليو 2011 توقعت مديرة مركز الغاز في لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا فاليري دوكرو ارتفاع الطلب على الغاز عام 2035 بنسبة 50%. وقالت دوكرو خلال افتتاح ندوة في بيت الامم المتحدة في بيروت حول استهلاك الغاز والنفط إن الطلب على الغاز سيزيد بما يفوق نسبة الخمسين بالمائة بحلول عام 2035 مما يوازي أكثر من 25 في المائة من الطاقة العالمية. وأضافت أن الأرقام تبدو إيجابية في ما يتعلّق بالغاز الطبيعي، فقد ازداد استهلاك الغاز عالمياً بنسبة 4.7 في المائة في عام 2010 بسبب التعافي الاقتصادي. وقال الأمين العام لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك) عباس علي نقي انه وفقاً للتقديرات فإن قطاع النقل العالمي يمثّل نحو 60 في المائة من النفط المستهلك يومياً. واضاف: في منطقتنا العربية بلغ معدّل النمو السنوي لعدد المركبات حوالي 4 في المائة خلال الفترة من عام 1997 إلى 2008، وهو ما يفوق معدلات النمو السنوية في البلدان النامية التي تقدر بحوالي 2.8 في المائة. وقال إن العديد من الدول العربية، وخاصة الدول المنتجة للنفط منها، تخطط لإنشاء شبكات فعالة للنقل ورفع حصة النقل العام وتقليل عدد المركبات الخاصة، وستشكل هذه الخطوة وسيلة للحد من الانبعاثات الناجمة عن وسائل المواصلات. وأشارت نائبة الأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا أنهار حجازي إلى أهمية قطاع النقل الذي يشارك بنسبة 3 إلى 5 في المائة من الناتج الإجمالي العالمي.

بومباردير تشطب 1400 وظيفة بعد خسارة عقد قطارات - منتـديات الوَســٌـــيــطَ



بومباردير تشطب 1400 وظيفة بعد خسارة عقد قطاراتسوَقٌ الوَســٌـــيــطَ للعقارات والسلع والمعدات موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادنالمصدر: (د ب أ) التاريخ: 06 يوليو 2011 أعلنت شركة صناعات الطيران والنقل الكندية بومباردير عزمها شطب 1400 وظيفة في بريطانيا بعد خسارتها عقداً كبيراً للسكك الحديدية لصالح شركة سيمنس الألمانية. وكانت بومباردير التي توظف 3 آلاف شخص في مصنعها في ديربي وسط انجلترا خسرت في الآونة الأخيرة عقداً مربحاً لتحديث خط ثاميس لينك للسكك الحديدية عبر لندن وتقدر تكلفته بنحو 1.4 مليار جنيه إسترليني أي 2.2 مليار دولار. وقال فرانسيس باونيسا مدير قسم الركاب بشركة بوماردير بريطانيا: نأسف لهذه النتيجة، لكن بدون طلبات جديدة لا نستطيع الحفاظ على المستوى الحالي من العمالة والنشاط في ديربي. غير ان وزير النقل البريطاني فيليب هاموند قال إن شطب الوظائف لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يعود كله إلى خسارة عقد ثاميس لينك. وكان اتحاد شركات بقيادة بومباردير يتنافس من أجل الفوز بالعقد لتصنيع 1200 عربة جديدة. وأعلنت الحكومة البريطانية الشهر الماضي أن سيمنس هي الشركة صاحبة العرض الأفضل حيث عرضت "أفضل قيمة لأموال دافعي الضرائب" وستوفر ما يصل إلى ألفي وظيفة في بريطانيا.

مبيعات جنرال موتورز ترتفع في الصين وهيونداي تتألق أميركياً - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

مبيعات جنرال موتورز ترتفع في الصين وهيونداي تتألق أميركياً
سوَقٌ الوَســٌـــيــطَ للعقارات والسلع والمعدات موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادن
  • وكالات
  • منتـديات الوَســٌـــيــطَ

باعت جنرال موتورز الأميركية لصناعة السيارات ومشروعاتها الصينية المشتركة 193878 سيارة في الصين في يونيو بزيادة 9.9 بالمئة عن المبيعات قبل عام. وذكرت الشركة في بيان أنها ومشروعاتها المشتركة باعت في الصين 2.2 مليون سيارة في النصف الأول من العام بزيادة 5.3 بالمئة عن نفس الفترة من العام الماضي. وتدير جنرال موتورز مشروعات لصناعة السيارات في الصين بالاشتراك مع سايك موتور ومجموعة فاو.
من جهة أخرى ذكر تقرير اقتصادي أن سيارات سوناتا الهجين التي تنتجها شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية سجلت نموا ملموسا في السوق الأميركية بعد 4 أشهر من طرحها في هذه السوق. ووفقا لما ذكرته مجلة ووردز اوتور الأميركية المتخصصة في مجال السيارات، تم بيع 1305 سيارة طراز سوناتا الهجين من انتاج هيونداي خلال الشهر الماضي، أي بعد 4 شهور من طرحها في السوق الأميركية لتحتل المرتبة الثانية من حيث مبيعات السيارات الهجين. وكانت أسواق السيارات الهجين في العالم مثل الولايات المتحدة مسرحاً حصريا للشركات اليابانية لإنتاج السيارات، حيث ظلت حصة تويوتا في أسواق السيارات الهجين في العالم تمثل 80% حتى الآن. وبلغت حصة سوتانا في سوق السيارات الهجين الأميركية 10% الشهر الماضي طبقاً للتقدير المشترك للصناعات المعنية هذه الإنجازات بعد 4 شهور من طرحها هي مدهشة. وقال مسئول في هيونداي إن سوناتا الهجين تتمتع بالشعبية في السوق الأميركية حيث تحتفظ بالتصميم الشامل لطراز سوناتا القائم وتقدم الميزات الفريدة الخاصة بالهجين وكفاءة الوقود.
منتـديات الوَســٌـــيــطَ

الوسيط للأعلانات المجانيه /سلع/وعقارات/وسيارات - منتـديات الوَســٌـــيــطَ





الوسيط للأعلان | الوسـَـيطٌ | الوَســٌـــيــطَ للعقار| ألوسيط لسلع | موقع الوصيط |عقارات | سيارات |اراضي|فلل|معدات


ضع اعلانك هنا في هذا القسم على هذا العنوان

وسوف نقوم بالاهتمام به
سوَقٌ الوَســٌـــيــطَ للعقارات والسلع والمعدات

احمل التحـيـــــــــــا



سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا 1.08 نقطة - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا 1.08 نقطة - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا 1.08 نقطة
وَســٌـيـطَ الاَسـهم السعـُـوَدية اسهم» تحليل »توصيات»إعلانات الأرباح » الاسهم السعوديه» أسهم اكتتابات اوليه موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع
منتـديات الوَســٌـــيــطَ


الرياض 04 شعبان 1432 هـ الموافق 05 يوليو 2011 م واس
أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم مرتفعا 1,08 نقطة عند مستوى 6626,95 نقطة بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2,6 مليار ريال .
وبلغ عدد الأسهم المتداولة لهذا اليوم أكثر من 101 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 65 ألف صفقة , سجلت فيها أسهم 55 شركة ارتفاعا في قيمتها فيما كانت أسهم 68 شركة تسجل انخفاضا في قيمتها .
وكانت أسهم شركات إكسا وآيس والصادرات وإتحاد اتصالات والوطنية والزامل هي الأكثر ارتفاعا في قيمتها , أما أسهم شركات المتكاملة والمواساة وزين وإتحاد الخليج والأهلية وتهامة فكانت الأكثر انخفاضا .
كما كانت أسهم شركات سابك وإتحاد اتصالات والإنماء والصحراء والمتكاملة والغذائية الأكثر نشاطا بالقيمة , وأسهم شركات الإنماء والمتكاملة وسابك ودار الأركان وزين وسيسكو هي الأكثر نشاطا بالكمية في تداولات اليوم .
سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا 34 نقطة

السوق المالية تضيف أسهم المكتتبين في أسهم شركة جبل عمر - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

السوق المالية تضيف أسهم المكتتبين في أسهم شركة جبل عمر - منتـديات الوَســٌـــيــطَ
السوق المالية تضيف أسهم المكتتبين في أسهم شركة جبل عمر

وَســٌـيـطَ الاَسـهم السعـُـوَدية اسهم» تحليل »توصيات»إعلانات الأرباح » الاسهم السعوديه» أسهم اكتتابات اوليه موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع
الوسيط

الرياض 03 شعبان 1432 هـ الموافق 04 يوليو 2011 م واس
أعلنت السوق المالية السعودية "تداول" بأنه قد تم إضافة أسهم المكتتبين لحقوق الأولوية لشركة جبل عمر للتطوير في محافظ المستثمرين اليوم حسب الأسهم المخصصة لكل مكتتب.
وكانت الشركة قامت بطرح اكتتاب في أسهم حقوق الأولوية لزيادة رأس مال الشركة بقيمة 2,580,000,000 ريال بعدد أسهم 258 مليون سهم في السادس من شهر يونيو الماضي بسعر طرح يبلغ 10 ريال للسهم بدون علاوة إصدار بعد موافقة الجمعية العمومية غير العادية الثالثة التي عُقدت في الفترة الماضية على طرح الاكتتاب.
المزيد من اعلانات السوق من الوسيط



 

الوسيط صرف عملات (SAR) - منتـديات الوَســٌـــيــطَ





الوسيط صرف عملات (SAR) الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادنمنتـديات الوَســٌـــيــطَ اسعار العملات العالمية العملة السعر دولار أمريكي 3.75 يورو 5.454 جنيه استرليني 6.03 درهم إماراتي 1.021 دينار كويتي 13.671 دينار بحريني 9.945 دينار أردني 5.282 ريال قطري 1.03 درهم مغربي 0.481 ليرا سورية 0.08 ريال يمني 0.01 أوقية موريتانية 0.134 ليرا لبنانية 0.002 دينار تونسي 2.748 ريال عماني 9.739 فرانك سويسري 4.424 الين الياباني 0.046 دولار كندي 3.908 دينار سوداني 1.404 جنيه مصري 0.63

الخام الامريكي الخفيف يغلق مرتفعا 2% على أمل تزايد الطلب - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




الخام الامريكي الخفيف يغلق مرتفعا 2% على أمل تزايد الطلبالـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادننيويورك (رويترز) - ارتفعت العقود الاجلة لخام النفط الامريكي الخفيف اكثر من اثنين في المئة يوم الثلاثاء للتعافى بعد عطلة نهاية الاسبوع وعيد الاستقلال في حين زادت اسعار السلع بفعل تفاؤل بشأن الطلب ورفع بنك كبير توقعاته لسعر النفط الخام في 2012 .وفي بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) سجلت عقود الخام الامريكي الخفيف تسليم اغسطس اب 96.89 دولار للبرميل عند التسوية بزيادة 1.95 دولار اي 2.05 في المئة بعد تداولها في نطاق بين 94.34 دولار و97.48 دولار وهو الاعلى لاقرب استحقاق لخام نايمكس منذ 15 يونيو حزيران.

اليورو يتراجع بعد خفض موديز تصنيف البرتغال الى "عالية المخاطر" - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




اليورو يتراجع بعد خفض موديز تصنيف البرتغال الى "عالية المخاطر"الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادناليورو يتراجع بعد تحذير ستاندرد اند بورز بشأن اليونان نيويورك (رويترز) - واصل اليورو الخسائر امام الدولار يوم الثلاثاء بعدما خفضت وكالة موديز للتصنيف الائتماني تصنيف البرتغال اربع مستويات الى درجة عالية المخاطر.
وهبط اليورو حتى 1.4449 دولار بالمقارنة مع حوالي 1.4485 دولار قبل اعلان النبأ.
وقال بريان دولان كبير المحللين الاستراتيجيين للعملات في فوركس.كوم في بدمنستر بنيوجيرزسي "هذا يجدد السؤال عما اذا لم تكن اليونان فقط وانما دول اخرى على اطراف (منطقة اليورو) من المحتمل ان تحتاج مزيدا من برامج الانقاذ المالي."

صرف العملات الرئيسية مقابل الدولار في أسواق الصرف - منتـديات الوَســٌـــيــطَ



صرف العملات الرئيسية مقابل الدولار في أسواق الصرف الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف» صرف عملات » بورصة العملات - بورصة الذهب موقع الوسيط بورصة واسهم و عملات وسلع وعقارات ومعادنأسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الدولار في أسواق الصرف الاجنبي الساعة 2100 بتوقيت جرينتش يوم الثلاثاء:سعر الصرفاليورو 1.4428 دولار أمريكيالاسترليني 1.6058 دولار أمريكيالدولار الاسترالي 1.0689 دولار أمريكيالدولار 81.06 ين ياباني0.84 فرنك سويسري5.1695 كرونة دنمركية5.3733 كرونة نرويجية6.2872 كرونة سويدية1.5645 ريال برازيلي0.9633 دولار كندي7.78 دولار هونج كونج11.6331 بيزو مكسيكي27.8907 روبل روسي1.2275 دولار سنغافوري6.741

أسهم بالم هيلز المصرية تقفز بعد حكم ببراءة رئيس مجلس ادارتها - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




أسهم بالم هيلز المصرية تقفز بعد حكم ببراءة رئيس مجلس ادارتهاوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌالبورصة المصرية
القاهرة (رويترز) - قفزت أسهم شركة بالم هيلز للتعمير المصرية ‪ بنسبة 5.6 بالمئة في تداولات كثيفة يوم الثلاثاء بعدما حكمت محكمة ببراءة رئيس مجلس ادارتها ياسين منصور من تهم الكسب غير المشروع.
وكان النائب العام قد اتهم منصور ووزير الاسكان السابق أحمد المغربي بترتيب بيع أرض في مدينة السادس من أكتوبر على مشارف القاهرة بالمخالفة للقانون ثم نقل ملكيتها الى بالم هيلز.

أسهم أمريكا تفتح على انخفاض طفيف - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




أسهم أمريكا تفتح على انخفاض طفيفوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌنيويورك (رويترز) - انخفضت الاسهم الامريكية قليلا بعد الفتح يوم الثلاثاء بعدما سجلت وول ستريت في الاسبوع الماضي أفضل أداء أسبوعي لها في عامين.وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي ‪ لاسهم الشركات الكبرى 10.03 نقطة أو 0.08 في المئة مسجلا 12572.74 نقطة.ونزل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ‪ الاوسع نطاقا 2.44 نقطة أو 0.18 في المئة الى 1337.23 نقطة.وارتفع مؤشر ناسداك المجمع ‪ الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا 1.04 نقطة أو 0.04 في المئة الى 2817.07 نقطة.

أسهم أمريكا تفتح على انخفاض طفيف - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




أسهم أمريكا تفتح على انخفاض طفيفوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌنيويورك (رويترز) - انخفضت الاسهم الامريكية قليلا بعد الفتح يوم الثلاثاء بعدما سجلت وول ستريت في الاسبوع الماضي أفضل أداء أسبوعي لها في عامين.وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي ‪ لاسهم الشركات الكبرى 10.03 نقطة أو 0.08 في المئة مسجلا 12572.74 نقطة.ونزل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ‪ الاوسع نطاقا 2.44 نقطة أو 0.18 في المئة الى 1337.23 نقطة.وارتفع مؤشر ناسداك المجمع ‪ الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا 1.04 نقطة أو 0.04 في المئة الى 2817.07 نقطة.

مؤشر بورصة مصر الرئيسي يواصل ارتفاعه - منتـديات الوَســٌـــيــطَ




مؤشر بورصة مصر الرئيسي يواصل ارتفاعهوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌمؤشر بورصة مصر الرئيسي يواصل ارتفاعه القاهرة 4 شعبان 1432هـ الموافق 5 يوليو 2011م واسواصل المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية الارتفاع بشكل نسبي لدى إغلاق تعاملات اليوم رغم استمرار غياب أنباء إيجابية جديدة من شأنها التحفيز على الشراء.وارتفع مؤشر البورصة المصرية الرئيسي / إيجي إكس 30 / الذي يقيس أداء أنشط 30 شركة متداولة بالسوق بنسبة 2ر0 بالمائة مسجلا 78ر5438 نقطة كما زاد مؤشر / إيجي إكس 70 / الذي يقيس أداء أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل طفيف بنسبة 08ر0 بالمائة مسجلا 71ر630 نقطة.وفي المقابل تراجع مؤشر / إيجي إكس 100 / الأوسع نطاقا بنسبة 14ر0 بالمائة لينهي التعاملات عند مستوى 86ر974 نقطة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 5ر495 مليون جنيه